"أبو عصام" يظهر في الحلقة السادسة من "باب الحارة 6"

 مفاجآت وخبايا الحارة بدأت تظهر تباعاً، أوّلها رسالة وصلت من سجن أرواد تتعلّق بأبو عصام (النجم عبّاس النوري)، ثانيها زيارة سيّدة فرنسيّة تُدعى ناديا (ميسون أبو أسعد)، تسأل عن أبو عصام، كاشفة أمام أهل الحارة أنها الممرّضة التي أشرفت على علاجه، بعد تعرّضه لوعكة صحيّة في السجن، وأنّها رأته لآخر مرّة منذ حوالي الشهر. ظهور ناديا وسؤالها عن أبو عصّام خضّ أهل الحارة، الذين شكّكوا في إمكانيّة أن يكون الأخير ما زال على قيد الحياة.
من جهة ثانية، بوادر مشاكل عادت تظهر في الحارة، مزعزعة أمنها، ما أثار الشكّ بالوافد الجديد إليها "الواوي" (مصطفى الخاني)، خاصّة من قبل عصام (ميلاد يوسف)، الذي قرّر المواجهة ووضع حدّ للواوي. هل سيقف الواوي عند حدّه؟ وما علاقة "أبو عصام" بذلك؟
الجواب في الحلقة السادسة من "باب الحارة 6" يوم الجمعة، التي ستشهد إطلالة "أبو عصام"، بعد غياب طويل. كيف ستكون عودته؟ كيف ستستقبله عائلته والحارة وأهلها؟ ماذا عن "أبو ظافر" (النجم أيمن زيدان) الطامح لزعامة الحارة؟ والأهمّ ماذا قصد "الواوي" بقوله "هلّق بلّش الشغل"؟
المسلسل بطولة نخبة من نجوم الشاشة السوريّة منهم عبّاس النوري، صباح الجزائري، أيمن زيدان، مصطفى الخاني، زهير رمضان، وائل شرف، ميلاد يوسف، سليم صبري، مرح جبر، ميسون أبو أسعد، وفاء موصللي، شكران مرتجى، وعبد الهادي الصبّاغ وآخرين، كتابة عثمان جحى وسليمان عبد العزيز، إخراج عزام فوق العادة، إشراف وإنتاج بسام الملا.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع