إيلي صعب يُلهم العروس بمكياج عصري ومتناغم

 بشعرها الذهبي المشعّ ومكياجها المزيّن بألوان الباستيل المتناغمة مع البشرة الموحّدة والطبيعية، أطلّت عروس إيلي صعب في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014 -2015، طابعة إطلالة جديدة وشابة وأكثر عصرية، بعيداً عن المبالغة في رسم خيوط المكياج الخريفي. ما هي أبرز اللمسات التي اعتمدها صعب، وكيف يمكن أيتها العروس المستقبلية تطبيق هذا النوع من المكياج في حفل زفاف؟
إذا أردت إضفاء بعض الإشراق إلى ملامحك وتوحيد لون بشرتك بطريقة ناعمة قبل البدء بوضع المكياج، مرّري كلارنز" Clarins "باك إكلا باز دو تان روز" Pack Eclat Minute Base Illuminatrice de Teint 01 Roseقبل أن تختاري كريم الأساس الخفيف والرطب من "شانيل فيتا لوميار أكوا" Chanel Vitalumiere Aqua Foundation والقادر عل المحافظة على لون بشرتك الطبيعية طوال النهار، مع وضع القليل من "ديور سكينفلاش برايمر فاونديشن" Dior Skinflash Primer Foundation المعزّز للإشراق والنضارة.
الألوان الداكنة والظلال الفضية
تألقي بجمال طبيعي وممزوج بين الألوان الداكنة والظلال الفضية، وحافظي على عيون مميّزة وجذابة عبر تمرير القليل من الظلال السوداء من علبة "بوبي براون نكتار أند نود آي باليت" Bobbi Brown Nectar & Nude Eye Palette، عند زاوية العين الخارجية، مع القليل من البيج الداكن عند الحدود الداخلية للعين. وارسمي الجفون العليا للعين بخط رفيع من قلم "لانكوم كحل إيبنوز واتربروف Lancome Khôl Hypnôse Waterproof Eyeliner لتعزيز نظرة العيون وكثافتها ومواكبتها لموضة الآيلاينر. بعدها ركّزي على رسم الجفون السفلى للعين مع الظلال البيضاء من "جيفنشي أومبر كوتور كريم آي شادو" Givenchy Ombre Couture Cream Eyeshadow لبريق مشرق بأسلوب مثالي وجذّاب.

الأسلوب الكثيف في رسم الماسكارا
خصّصي عناية خاصة لرموشك، واتبعي الأسلوب الكثيف من خلال ماسكارا "كلارنس ترولي واتربروف بلاك" Clarins Truly Waterproof Mascara Black لتظهر عيناك أكثر سحراً. ولإطلالة مشرقة لخدودك، ضعي بودرة "شانيل لي بيج هارموني باودر بيل ماين" Chanel Les Beiges Harmonie Poudres Belle Mine 01 عند تفاحة الخدّين. ولتزيدي جمال مكياجك وتمنحيه طابعاً منعشاً في عزّ الخريف، غلّفي شفتيك بالحمرة البرتقالية "شانيل روج ألور"Chanel Rouge Allure 131 Étonnante، وأضيفي بعضاً من الحبيبات البرّاقة على شفتيك من خلال حمرة "بوبي براون ليب غلوس" Bobbi Brown Nectar & Nudes Lip Gloss التي، وبلمستها اللؤلؤية تعزّز حجم شفتيك الجذابة.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع