وفاة وإصابة( 38 ) غالبيتهم من اليمنيين

ادى حادثين منفصلين وقعا اليوم بمنطقة محايل عسير جنوب المملكه العربية السعودية الى وفاة وأصابة 38 شخصا غالبيتهم من اليمنيين في ثاني حادث مروع ليمنيين في نفس المنطقه خلال اقل من نصف شهر.
وقال العزي  مصلح الحديدي مشرف الجاليه اليمنية في عسير باتصال مع "المشهد اليمني " إن الحادث الاول  وفع  في منطقه   الفاهمه في محايل عسير على خط جده وادى الى وفاة عشره يمنيين واصابة 4 آخرين.
فيما قال ألمتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري أن الحادث نتج عن  اصطدام سيارة من نوع جيب صالون يستقله 18 شخصاً بكشك وجبات سريعة على جانب الطريق.
. وأضاف العزي الحديدي  إن الحادث الثاني وقع  بالقرب من محايل عسير على طريق جده في منطقه  آل دجره وادى الى وفاة أربعة و اصابة 24  . 
وبحسب مصادر الهلال الاحمر السعودي فان الحادث عبارة عن اصطدام سيارتين من نوع هايلوكس يوجد بها عدد28شخص. وبعد فرز الحالات تبين وجود عدد 4 حالات متوفيه في الموقع واصابة 24حاله منها 11حالة اصاباتهم بليغة و نقل 16حاله لمستشفى محايل العام و3حالات لمستشفى المجاردة و6حالات للمستشفى الاهلي بمحايل.
وذكر  الحديدي إن جثث المتوفين والمصابين تم نقلهم الى مستشفى محايل العام  والشعبين ومستشفيات المنطقه الاخرى.
وكان حادث    انقلاب سياره على طريق الامواه - تثليث تسبب  بوفاة عشرة أشخاص وإصابة 18 آخرين أربعة منهم إصابتهم بليغة. وصرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة ...
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع