درة توضح رأيها في الزواج وتبرر عدم

 مما لا شك فيه أن الفنانة درة واحدة من الممثلات اللاتي يتمتعن بجمال خاص، ولديها عدد كبير من المعجبين الذين يتسائلون دائما عن عدم ارتباطها حتى الآن.
وللمرة الأولى، تكشف الفنانة الشابة عن وجهة نظرها في الزواج والارتباط، ولكن دون أن تصرح بذلك بشكل مباشر.
حيث اقتبست درة مقولة للكاتب السعودي هاني نقشبندي، يوضح فيها رأيه في الارتباط، والتي وجدتها درة أنها متماشية تماما مع معتقداتها.
ونشرت درة مقولة الكاتب السعودي عبر حسابها الشخصي على Instagram، والتي يقول فيها:
"ليس مهما متى نتزوج، بل من نتزوج؟ الكثير يعتقد أن القطار فات، فليذهب القطار إن شاء إذا كان الثمن هو الذهاب لوجهة لا نريدها"
ومن المعروف أن درة كانت أعلنت خطبتها في مارس 2011 على رجل أعمال تونسي، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء، ولكن بعدها بفترة أكدت انتهاء هذه العلاقة، دون أن تعلن سبب الانفصال. 
وكانت درة تألقت في موسم رمضان 2014 من خلال مسلسلين، الأول هو "سجن النسا"، والذي أشاد به الجمهور والنقاد بشكل كبير، والثاني هو "صديق العمر"، الذي يتناول علاقة الصداقة الوطيدة التي ربطت بين الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ووزير الحربية في عهده المشير عبد الحكيم عامر.
مسلسل "سجن النسا" من تأليف فتحية العسال، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتشارك في بطولته نيللي كريم، وروبي، وريهام حجاج، ومحمد داوود، وسلوى خطاب، وسلوى عثمان، ونسرين أمين.
أما مسلسل "صديق العمر" فهو من بطولة جمال سليمان في دور " جمال عبد الناصر"، وباسم سمرة في دور "عبد الحكيم عامر" ودرة في دور الفنانة "برلنتي عبد الحميد"، وصبري فواز في دور "محمد حسنين هيكل"، وأمجد عابد في دور "زكريا محي الدين"، وهو من إنتاج شركة I Production، وكتب له السيناريو والحوار محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن.
كما أبدت درة تحفظا على تجسيد الفنان السوري جمال سليمان لشخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في المسلسل التليفزيوني "صديق العمر".
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع