ا ارتدت الحجاب بعد ابنتيها

 كشفت الممثلة هالة فاخر أنها ارتدت الحجاب بعد ابنتيها، مؤكدة أنهما كانتا قدوتها في ذلك الأمر، حيث قالت مازحة "ارتديت الحجاب خجلا منهما".
وحكت هالة فاخر تفاصيل قرارها بارتداء الحجاب رغم خوفها على عملها، وذلك خلال حلولها ضيفة، الجمعة 8 أغسطس، على مقدم البرامج مظهر شاهين في برنامجه "الطريق" الذي يعرض على قناة "التحرير" الفضائية.
وقالت هالة: "كنا قبل شهر رمضان، وأقنعت نفسي بأن أجرب الحجاب، فأنا بصراحة كنت في السابق أتمنى أن أرتدي الحجاب لكن لم يكن لدي القدرة لفعل ذلك بسبب مسؤولياتي"، في إشارة منها إلى متطلبات عملها.
لكنها أكدت أنها لم تشعر بـ "خنقة" منه، بل حدث عكس ما توقعت وازدادت عدد الأدوار الفنية التي عرضت عليها بعد أن "فوضت أمرها لله".
وأشارت فاخر إلى أنها سافرت للحج بعد ارتدائها للحجاب، مضيفة أنها كانت ترغب في القيام بالحج هذا العام، ولكن الظروف المادية منعتها، بعد أن سافر ابنها للدراسة بالولايات المتحدة، لكنها أكدت أنها ستحج لوالدها الفنان الراحل فاخر فاخر في العام المقبل.
من ناحية أخرى، أكدت هالة أنها لم تكن تحب أفلام الممثل الشاب محمد رمضان قبل أن تشاركه مسلسل "ابن حلال"، وذلك بسبب المثال السيئ الذي كان يقدمه للشباب في تلك الأفلام.
كما دعت كل الفنانين لزيارة عدد من دور الأيتام بعد واقعة تعذيب أطفال دار أيتام "مكة المكرمة".
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع