فضائح  أشهر واكبر ساحر في العالم

 كشف بريطانيون ثاقبو النظر خداع وكذب أكثر السحرة شهرةً وتأثيراً في العالم "دينامو" بعد وقوفه معلقاُ بين ناطحتي سحاب "شارد" الشهير في لندن، زاعماً أنه يطير في الهواء على ارتفاع أكثر من 1000 قدم،
وكان البرنامج التلفزيوني "السحر المستحيل" الذي يقدم الساحر ستيفن فراين (31 عاماً) "دينامو" من خلاله خدعته السحرية محققاً 30 مليون معجب أبهروا بمشاهدته يطير بجوار باص لندن الأحمر الشهير ويسير على سطح مياه نهر التايمز، غير أن خدعته الأخيرة لم تعد تنطلي على معجبيه هذه المرة.
ورجحت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن هذه العرض الذي تم تصويره أول من أمس سيكون الأخير، بعدما انهالت عليه الانتقادات تعليقاً على بعض الصور من عرضه الأخير الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي أظهرت الأسلاك المشدودة التي يتعلق بها بين البرجين مدعياً أنه الرجل الخارق.
وعبرت البريطانية كمبيرلي باريت عن غضبها من خداعه في تغريدة قالت فيها: "دينمو يطير في الهواء فوق برج شارد، مَن منكم شاهد الأسلاك التي يتعلق بها؟ (فاشل)"، وتحت هاشتاق "غشاش" علّق ديفيد ماننغ بالقول: "لو نظرنا بدقة سنرى السلك الذي يتعلق به".
يُذكر أن فراين حصد شهرة واسعة بحصول برنامجه "السحر المستحيل" على جائزة أفضل برنامج لعام 2014، وبتعامله مع نخبة من كبار النجوم العالميين، وتجاوز عدد معجبيه 250 مليون مشاهد من كافة أنحاء العالم منهم 30 مليون بريطاني، بحسب الصحيفة.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع