تعرف على هوية زوج ميريام فارس

 ما أن نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورة خاتم زواجها على حسابها بموقع "Instagram"، بدأت التساؤلات حول فتى أحلامها الذي أقنعها بالزواج منه بهذه السرعة.
ورغم تكتم ميريام عن هوية عريسها، إلا أن بعض المصادر اللبنانية المقربة أكدت أنها تزوجت من رجال أعمال لبناني يدعى داني متري، مقيم في أمريكا.
وتعرفت ميريام على داني منذ عامين في بيروت، خلال إحدى زياراته لعائلته، حيث تعرفا على بعضهما البعض في إحدى الحفلات، ونشأت بينهما قصة حب قررا تتويجها بالزواج بدون سابق إنذار.
ويقيم داني بولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل في مجال المقاولات كما يمتلك شركة لتأجير السيارات الفارهة، ويقسم وقته بين بيروت ونيويورك على مدار العام، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".
ومن المعروف أن ميريام فجرت مفاجأة لجمهورها ونشرت صورة خاتم الزواج، ويدها مشتبكة بيد زوجها الذي نقش على إصبعه اسم "ميريام" بالإنجليزية، وذلك عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت على هذه الصورة كاتبة: "في شهر العسل". 
وكانت ميريام فارس أعلنت منذ أيام في حوار صحفي أجرته مع مجلة "سيدتي" أنها أصبحت مستعدة لتكوين أسرة والتركيز على حياتها الشخصية التي يجب ألا تنساها وسط الضغط والعيش في الطائرة طوال الوقت بسبب ظروف عملها، كما أصبحت جاهزة للأمومة وعندما تشاهد طفلا يسعد قلبها، وهذا الشعور لم تكن تعيشه سابقا.
وأعلنت ميريام في نفس الحوار أن هناك رجل "عينها عليه" وتريد الزواج منه. 
ميريام أعلنت أنها مرت بأربعة تجارب عاطفية فاشلة طيلة حياتها، ابتداء من فترة المراهقة ويرجع قلة علاقتها لطول مدة الارتباط بهم كما أنها قالت أن علاقاتها دائما ما تكون في الخفاء لأن حياتها الشخصية ملك لها ولا تحب أن تكون مشاع.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع