لورانس تنضم لقائمة النجمات المسربة صورهن

 انضمّت نجمة هوليوود جينيفر لورانس إلى قائمة النجمات اللاتي انتهكت خصوصيتهن، وتمّ نشر صورهن العارية عبر الإنترنت.
حيث خرج المتحدث الرسمي بإسم "لورانس" الأحد 31 أغسطس الماضي أنه تمّ تسريب صورا عارية لها على الشبكة العنكبوتية من هاتفها المحمول عبر خاصية iCloud المتاحة على هواتف iOS.
وأعرب في تصريح مكتوب عن استيائه من هذا الفعل، واصفا إياه أنه "انتهاك صارخ للخصوصية"، وشدّد على أنه تمّ إبلاغ السلطات لمحاكمة أي شخص يقوم بنشر هذه الصور وتداولها.
وانتشرت الصور العارية لجينيفر لورانس الحائزة على الأوسكار في عام 2012 عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook عبر مواقع مثل 4chan، والذي كتب عليه القرصان أو القرصانة أنه يقبل المال من خلال وسيلة PayPal لإتاحة مشاهدة فيديو جنسي للورانس.
وبحسب موقع Buzzfeed، فإن جينيفر لورانس من بين 101 نجمة تم تسريب صورهم العارية الأحد، ومن بينهن عارضة الأزياء البريطانية كيت أبتون، وفيكتوريا جاستس، والممثلة ماري إليزابيث ونستيد، والتي أعربت بدورها عن غضبها ممن قام بهذا.
وغردت "ونستيد" عبر حسابها على Twitter: "إلى من يبحثون عن صوري التي التقطتها مع زوجي بداخل منزلنا وفي خصوصية، أقول لكم أرجو أن تكونوا فخورين بأنفسكم وبما تفعلوه".
وتابعت: "لقد حذفت هذه الصور منذ فترة، وأستطيع أن أتخيل المجهود المخيف الذي بُذل لاستعادتها، أشعر بالشفقة على كل من تم تسريب صورها".
وأصبح اسم جينيفر لورانس متداولا بشدة عبر Twitter منذ انتشار صورها العارية المسربة، فيما يقوم موقع التدوينات القصيرة حاليا بإغلاق كل الحسابات التي تنشرت هذه الصور سواء التي تخصها أو تخص زميلاتها من النجمات.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع