أصدر احمد عسيري تصريحات شديدة اللهجة تجاة جماعة الحوثي وصالح







ذكر احمد عسيري الناطق باسم التحالف العربي أن جماعة الحوثي وصالح  قاموا بخرق الهدنة المحددة سريعاً منذ الساعات الأولى لإعلانها .



 واضح احمد عسيري أن أكثر من 287 خرقاً للهدنة من قبل الحوثيين منذ انطلاقها.

ووجه احمد عسيري تحذيرا شديد اللهجة للحوثيين بقوله "إذا لم يلتزم الحوثيون بالهدنة فالتحالف سيستأنف عملياته"، مفيداً أن "الحوثيين يدركون أن الخناق بدأ يضيق عليهم".

ولفت ناطق التحالف احمد عسيري في تصريح صحفي اليوم إلى أن "العمليات في الجوف وغيرها تأتي ردا على تحركات الحوثيين العسكرية"
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

هناك تعليقان (2):

  1. مايحصل في مارب والجوف وعلى تخوم صنعاء من معارك وهمية هي نتيجة الاتفاق الاخير بين علي محسن وعلي عبدالله صالح والذي كان علي البخيتي همزة الوصل فية وناقل كلمة السر بين العليين..
    تقدم خمسون طقم لهاشم الاحمر الى منطقة نهم على تخوم العاصمة صنعاء بدون غطاء جوي من دول التحالف او حتى قصف مدفعي او مشاركة قوات الحليلي وفي المقابل انسحاب الوية الحرس الجمهورية من خط الدفاع الاخير لصنعاء مع ابقى جزء منها في صرواح وحقول نفط مارب بدون مشاركة في المعركة وتسريب اخبار عن هروب عفاش الى اب وما ادراك ما اب كل هذة الامور متفق عليها مسبقا ؛ويبدو ان الحوثي ومليشياتة المنهكة والمشتتة في جبهات عدة ستكون اول ضحايا الاتفاق السنحاني الجديد وستعود مجبرة الى وضعها السابق في صعدة على ان يختفي عفاش من المشهد فترة من الزمن حتى تحكم قوات محسن سيطرتها على العاصمة صنعاء بدعم الوية الحرس الجمهورية التي ستكون موجود بقوة هناك ولكن بغطاء ثوب الشرعية مع ابقى الولا لعفاش ليظهر في مابعد احمد عفاش بدلا لوالدة كشريك في السلطة باسم حزب المؤتمر الشعبي العام.. ايضا الاتفاق يقضي بعد السيطرة على صنعاء اعادة انتشار سريع باسم قوات الشرعية في كل من تعز البيضاء والحديدة وحجة الساحل ثم الاتجاة شرقا الى شبوة حضرموت المهرة كل هذة الامور ستير بشكل دراماتيكي متسارع وتحت تضخيم اعلامي غير مسبوق ..
    منقوال

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع