علي عبدالله صالح يوجة رسالة هامة الى روسيا

روسيا -  جدد علي عبدالله صالح توسله لدولة روسيا بالتدخل في الجمهورية اليمنية لوضع حل سلمي وأخراج اليمن الى بر الأمان ورد العدوان الخليجي الذي تتعرض له اليمن.


صالح وبحسب المؤتمر نت التقى اليوم الخميس السيد اوليج دريموف القائم بأعمال سفارة جمهورية روسيا الإتحادية لدى بلادنا الذي نقل له تحيات القيادة الروسية, وقيادة حزب روسيا الموحدة, وتمنياتهم العميقة في أن تتمكن اليمن من تجاوز الوضع الصعب الذي تعيشه بحسب الموقع.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية والمنطقة، ودور روسيافي السعي لإيقاف ما اسماه العدوان على بلادنا ودعوتها للجميع للإحتكام للحوار لإنهاء الأزمة القائمة، والاتفاق على تسوية سياسية شاملة في ضوء المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وكل الاتفاقات التي تم التوصل إليها بين مختلف الأطراف والقوى السياسية في اليمن وبما يكفل مشاركة الجميع في تحمل مسئولية إخراج اليمن من الوضع المأساوي الذي وصلت إليه, والعمل على إعادة الأمن والاستقرار والسلام, وتطبيع الأوضاع العامة وبالتالي التفرغ لمهام البناء وإعادة الإعمار.

وقد عبر صالح عن تقديره الشخصي وتقدير المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصاره لما تقوم به روسيا الاتحادية من أجل إحلال السلام في اليمن, والابتعاد عن العنف بكل أشكاله وأنواعه، مجدداً تطلعات كل اليمنيين الأحرار في أن تستمر روسيا الصديقة في جهودها لإيقاف "العدوان"على بلادنا ومساعدة كل الأطراف للجلوس على طاولة الحوار بعيداً عن التمترس وراء المواقف المتشنجة التي لا تخدم اليمن واليمنيين.

  محملاً القائم بالأعمال الروسي نقل تحياته وتمنياته الصادقة للقيادة الروسية بزعامة الرئيس فلاديمير بوتين ولقيادة حزب روسيا الموحدة, بالنجاح والتوفيق, وللعلاقات المتميزة بين الحزبين الصديقين المزيد من التطور والنمو. 

ويبدو صالح هذه المرة اكثر مرونة لا سيما حديثه عن تسوية سياسية قائمة على المبادرة الخليجية التي منحته الحصانة.
 

  للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع