قائد المنطقه العسكريه الرابعه يثمن دور الجيش والمقاومه


اكد مصدر محلي ان قائد المنطقه العسكريه الرابعه  احمد سيف اليافعي يثمن دورالجيش والمقاومه الشعبيه بماحققو من انتصارفي محافظة تعز.



وأضاف اللواء اليافعي في تصريح صحفي جديد، أن قوات الجيش والمقاومة مهدت خلال انتصاراتها السابقة وتصديها للهجمات العكسية في المعارك القتالية ضد ميليشيا الانقلابيين التابعين لجماعة الحوثي والمخلوع علي عبد الله صالح، في جبهات القتال بمناطق باب المندب وذباب وما جاورها.

وأكد اللواء اليافعي على أهمية الانتصارات المحققة في تعز، كونها تعتبر خطوات جديدة على طريق تحرير المناطق والمدن المجاورة لتعز من احتلال الميليشيات الانقلابية التابعة للحوثي وصالح، تمهيداً للخلاص النهائي منها.

وجاء تصريح اليافعي هذا، الذي نشرته اليوم وسائل الإعلام المحلية، بعد يوم واحد من"الاتهامات الخطيرة" التي أثيرت حوله، من قبل بعض الناشطين والإعلاميين، وكان أبرزها ما نشره الكاتب الصحفي عبدالعزيز المجيدي، والتي زعم فيها الأخير، أن اللواء اليافعي بدأ يجهز لإعادة معسكر تابع للحرس الموالي لصالح إلى تعز في مخطط خطير يشارك فيه اليافعي، -كما قال المجيدي-، يسعى للالتفاف على انتصار المقاومة والجيش الوطني بتعز .
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع