الرئيس هادي يلتقي العميد احمد علي عبدالله صالح


صرح موقع "الفجر الجديد" من مصادرة الخاصة ، إن الرئيس عبد ربه منصور هادي سيلتقي مساء اليوم ، العميد أحمد على عبدالله صالح ، والذي يقيم في الامارات منذ بداية الحرب على اليمن . 

وكان العميد أحمد على عبد الله صالح ، عين سفيراً، بعد قرار رئاسي قضى بحل قوات الحرس الجمهوري ، وأستمر في منصبة الى حين تم توقيفة من قبل هادي بناء على معلومات ، كشفت إن دولة الامارات قدمت له مبالغ مالية باهضة للاطاحه بالرئيس هادي من السلطة . 

وقال مصدر دبلوماسي رفيع لـ"الفجر الجديد" ، فإن الامارات العربية ، المتحدة تسعى لتوحيد صفوف ، حزب المؤتمر الشعبي ، وتصعيد أحمد على رئيساً للحزب ، الامر الذي عارضة هادي . 

واوضح المصدر اان لامارات تسعى وبكل قوة لحل الخلافات بين هادي ونجل صالح ، من أجل مواجهة الحوثيين وحزب الاصلاح ، حيث قدمت مبادرة أخرى تنص على ان يكون هادي رئيساً لحزب المؤتمر ، وأحمد على نائباً له لحتى التمهيد لانتخابات رئاسية جديدة ، بعد ست سنوات ، يكون العميد أحمد على هو مرشح المؤتمر الشعبي العام . 

ورجح المصدر إن اللقاء سيكون مساء اليوم ، بحضور قيادات كبيرة بدولة الامارات العربية المتحدة . 

وسبق إن ادرجت الامارات جماعة الحوثي والاخوان المسلمين ، والذي يعد حزب الاصلاح جناحها السياسي باليمن في قائمة الارهاب . 

وكانت وكالة انباء سبأ والذي تعمل من الرياض باشراف حكومة هادي أعلنت إن الرئيس هادي غادر صباح اليوم مقر اقامته المؤقت في العاصمة السعودية الرياض متوجهاً الى دولة الى دولة الامارات العربية المتحدة لمناقشة أخر المستجدات على الساحة اليمنية .

تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع