ترتيب الدوري الاسباني 2017 اليوم الخميس 23-2-2017
ترتيب الدوري الاسباني 2017 اليوم الخميس 23-2-2017
ترتيب الدوري الاسباني 2017 اليوم الخميس 23-2-2017

نشر لكم جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2017 في الموسم الجاري من الدوري الإسباني الذي يعرف منافسة كبيرة على المراكز الأولى من نجوم الفريق الكتالوني برشلونة ونجوم الفريق الملكي ريال مدريد، حيث سنعرض عليكم جدول هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية كل مباراة من مباريات اللاليجا هذا العام وذلك في تحديث جديد فتبعونا.

وبالعودة إلي تفاصيل جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2016/2017، حيث يتواجد في المركز الأول إلي حدود الأسبوع الثالث والعشرون من مباريات الدوري الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما يأتي في المركز الثاني مهاجم برشلونة كذلك الأوروغوياني لويس سواريز، فيما مركز  كريستيانو رونالدو في ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم هو المركز الثالث إلي حدود الساعة.

فيما يتواجد في المركز الرابع إلي حدود الآن لاعب سيلتا فيغو أياغو، الذي يأتي خلافه نجم أتلتيكو مدريد الفرنسي جريزمان، أما  الآن سنترككم مع جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2017 في تحديث مستمر على موقع دليل مصر:

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني
ليونيل ميسي 19 هدف
لويس سواريز 18 هدف
كريستيانو رونالدو 15 هدف
اياغو 12 هدف
كريزمان 9 أهداف

ترتيب أندية الدوري الأسباني يسعدنا أن نقدم لكم اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/٢/٢٠١٧ جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني ضمن فاعليات مباريات الاسبوع الرابع والعشرون ضمن فاعليات بطولة الدوري الأسباني ، تابعونا عبر موقع اخبارنا لمعرفة جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/٢/٢٠١٧ في أخرتحديث له اليوم .

ترتيب أندية الدوري الأسباني
نقدم لكم اليوم جدول ترتيب الدوري الأسباني (لاليغا) اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/٢/٢٠١٧ ضمن فاعليات مباريات الاسبوع الرابع والعشرون من عمر بطولة الدوري الأسباني ،وكالمعتاد نجد في الدوري الأسباني كل الإيثارة والتشويق من خلال متابعة مبارياته .

والأن نقدم لكم جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني في أخر تحديث له اليوم الأربعاء:

ويتصدر جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني لهذا الموسم الريال ريال مدريد هو متصدر قوائم لاليغا اليوم برصيد نقاط إثنين وخمسون نقطة ،ويأتي فريق برسا برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني ضمن فاعليات الاسبوع الرابع والعشرون من عمر بطولة الدوري الأسباني برصيد نقاط واحد وخمسون نقطة .

ويكون المركز الثالث من نصيب فريق إشبيلية برصيد نقاط تسعة وأربعون نقطة ،بينما يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع من ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/٢/٢٠١٧ برصيد نقاط خمسة وأربعون نقطة.

ترتيب أندية الدوري الأسباني وفريق ريال سوسيداد تمكن من الحصول علي المركز الخامس في ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني في الاسبوع الرابع والعشرون برصيد نقاط واحد وأربعون نقطة ،بينما يأتي فريق فياريال في المركز السادس من ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني برصيد نقاط تسعة وثلاثون نقطة ، والمركز السابع من نصيب نادي إيبار برصيد نقاط خمسة وثلاثون نقطة .

وأخيرا يأتي فريق أوساسونا في زيل ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني لاليغا يحصل على المركز العشرون في جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني ضمن فاعليات الاسبوع الرابع والعشرون من عمر بطولة الدوري الأسباني برصيد نقاط عشر نقاط.
المصدر: دليل مصر+ موقع اخبارنا
تحرير المقال
عن الكاتب
النورس نيوز
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع