عمار العزكي يخسر لقب عرب ايدول في نهائي أرب ايدول 2017

عمار العزكي يخسر لقب عرب ايدول في نهائي أرب ايدول 2017
عمار العزكي يخسر لقب عرب ايدول في نهائي أرب ايدول 2017

عمار العزكي ارب ايدول انضمت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، إلى جمهور اليمنيين العريض الداعم لعمار العزكي، في نهائي آراب أيدول ، متمنية له التوفيق في الحصول على اللقب.

وحظي العزكي بدعم كبير من قبل نشطاء يمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن ثقتهم بفوز ممثل بلادهم في مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية “آراب أيدول”.

وقالت بلقيس فتحي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “كل التوفيق اتمناه لنجم اراب ايدل عمار العزكي، فهو صوت مبشر وكاريزما كما ذكرت سابقا واتمنى ان ينال اللقب ليصبح اللقب فرحة وطن”.


كما نشرت الناشطة هند الأرياني، مقطعا مصورا عبر حسابها على تويتر، عبرت من خلاله عن تضامنها مع العزكي، ودعت الجمهور إلى الوقوف معه والتصويت له.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع عبرت مجموعة من الفنانين والنجوم اليمنيين، في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز” عن ثقتهم بفوز ممثل بلادهم في مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية عمار العزكي.

وقال الفنان محمود كارم: “أكثر ما يميّز العزكي أنه فنان يثق في نفسه كثيرا، بالإضافة إلى أنه مثابر ويمكنه تأدية أكثر من لون غنائي، حقيقة إنه موهبة غنائية استطاع إثبات نفسه للوطن العربي خلال المراحل المختلفة للبرنامج”.

 وأضاف النجم العدني كما يُلقب “توقعاتي ان يفوز باللقب وهو فعلا يستحقه، وفي حالة عدم فوزه، فلن يضيره ذلك، كونه يُعد حاليًا فنانا له جمهوره وشخصيته الفنية المستقلة، ويمتلك القدرة على التألق في المستقبل سواءً حاز على باللقب أم لا”.

 وأشار كارم إلى أن “العزكي لا يمثل نفسه فقط وإنما يمثل اليمن بأكملها، ونيله للقب سيدخل السرور على اليمنيين كافة ”، لافتٍا إلى أنه: “استطاع تمثيل اليمن خير تمثيل، وذلك بكل إبداع وذوق وفخر للوطن”.


من جانبها، قالت الفنانة والمذيعة في الفضائية اليمنية سحر درعان “عمار العزكي فنان متمكن وتميّز بأداء عال وصوت جميل، فضلاً عن حرصه على انتقاء الأغاني بكل ذكاء، وأكثر ما ميز هذا الفنان  حفاظه على اللون والموروث اليمني، وهذا الأمر جعله في منطقة الأمان دائمًا”.

 وأضافت درعان “أثبت تقدمه في المنافسة وبقوة، واليمن بطبيعة الحال ولادة بالأصوات الشجية، فهذا الشيء ليس بغريب على شاب يمني سار على نهج من قد سبقوه، أمثال نجمي الخليج فؤاد عبدالواحد ونجيب المقبلي ناهيك عن الفنانين اليمنيين العمالقة”.

 ولفتت سحر درعان في تصريح خاص لـ”إرم نيوز” إلى أن “المرحلة التي وصل إليها عمار تعد بحد ذاتها فوزًا وشرفا له ولليمن كافة، بغض النظر عن أخذه للقب من عدمه،  خصوصًا  أن منافسيه على اللقب لا يستهان بهم فقد لمسنا هذا من خلال العروض المباشرة  للمشتركين في  البرنامج”.


نجمة المسرح والتلفزيون سالي حمادة، ممثلة اليمن في مسابقة ملكة جمال العرب، بدورها قالت: “عمار العزكي صوت ثقافي بنكهة يمنية خاصة، وبالرغم من أنني كنت أتمنى أن يدخل على ألوان عربية أخرى، إلا أنه كما اعتقد يعلم تماما ما يريده، وهذا يدل على شخصية نجم مترسخة في داخله”.

 وأشارت سالي حمادة في ختام حديثها، إلى أنها قامت بالتصويت أكثر من مرة لمصلحة عمار، مطالبة أبناء اليمن بشكل خاص وأبناء الوطن العربي عمومًا بالتصويت على الرقم (14) لصالح عمار.

 يُشار إلى أن اليمني عمار محمد العزكي، تأهل إلى الحلقة النهائية من مسابقة “أراب آيدول”، الذي يُعرض أسبوعيًا على شاشة قناة mbc، برفقة كل من الفلسطينيين، يعقوب شاهين وأمير دندن.

المصدر: إرم نيوز
تحرير المقال
عن الكاتب
النورس نيوز
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع