ميسي في مصر ظهر اللاعب الارجنتيني ميسي في زيارة له لدولة مصر
ميسي في مصر ظهر اللاعب الارجنتيني ميسي في زيارة له لدولة مصر
ميسي في مصر ظهر اللاعب الارجنتيني ميسي في زيارة له لدولة مصر

أبرزت مواقع بعض القنوات الفضائية العربية والدولية صورا للاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي
 أثناء زيارته للأهرامات ضمن الزيارة السريعة التي قام بها الثلاثاء، لمصر للترويج لحملة مكافحة فيروس التهاب الكبد الوبائي «سي».

  وهو بجوار أهرامات الجيزة، كما نقلت القناة تصريحات ميسيعن زيارته لمصر وقراءته عن تاريخها وحضارتها.

فيما كانت قناتا «العربية» و«الحدث العربية» محل رصد للزيارة بالصور والحديث عن تلك الزيارة التاريخية تحت عنوان: «ماذا قال ميسيعن الأهرامات والملوخية المصرية؟. في إشارة إلى رد الأسطورة الأرجنتينية عن الأكل المصري في حديثه مع الإعلامي عمرو أديب.

ولم تكتف العربية بنشر تصريحات ميسيوصوره بل نشرت أيضا الصفحة الرئيسية للحساب الشخصي لميسي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والذي نشر صورة له أمام الأهرامات


كما كانت قناة «روسيا اليوم» على موعد مع زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسيإلى القاهرة حيث رصدت بالفيديو لحظة وصوله على متن طائرته الخاصة في زيارة تاريخية إلى مصر من أجل الترويج للسياحة العالمية للعلاج
 
 من فيروس الالتهاب الكبدي «سي». وتحت عنوان.«القاهرة تتزين بصور ميسي» كتبت «روسيا اليوم» خبرا لتعلن وصول القائد الأرجنتيني إلى القاهرة والتي استعدت لاستقباله منذ الصباح.

قناة «الحرة» الأمريكية الدولية أيضا اهتمت بزيارة ميسيللقاهرة والتي تندرج ضمن حملة للترويج لأماكن الاستشفاء الطبيعية في مصر بجانب مكافحة فيروس «سي» وكانت هذه الزيارة محطة مهمة من محطات تقارير وأخبار القناة والتي رصدت فعاليات اهتمام المصريين بهذه الزيارة.

وفي إطار هذه الزيارة التي حركت المزيد حول قدرة مصر على مكافحة الأمراض وتخطي الصعاب كانت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» باللغة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على موعد مع نشر خبر زيارة النجم ليونيل ميسيإلى مصر مساء الثلاثاء.

ونشر حساب الفيفا صورة للنجم الأرجنتيني، عبر «تويتر»، وعلق:«ليونيل ميسيفي القاهرة الآن للترويج لحملة ضد مرض

 وغادر النجم العالمي من أرض مصر بعد زيارة قصيرة للإعلان الترويجي للسياحة العلاجية لحملة «تور آند كيور» التابعة لشركة «برايم فارما» والتي تستهدف علاج.
 والذي شارك فيه ميسيبصفته سفيرا لها. إلا أنه لم يغادر قلوب وعقول محبيه من المصريين والعالم.
المصدر: المصري اليوم


تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع