سوار شعيب حلقة حلا الترك مع المقدم شعيب راشد
سوار شعيب حلقة حلا الترك مع المقدم شعيب راشد
سوار شعيب حلقة حلا الترك مع المقدم شعيب راشد

يبدو ان حلقة الفنانة حلا الترك ووالدها محمد الترك في برنامج سوار شعيب الذي يقدمه الاعلامي الكويتي شعيب راشد، ستكون مثيرة للجدل، بعد ان انتشر البرومو الخاص للحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد ظهرت فيها الشابة الى جانب والدها قلقة ومتوترة، حيث طُرح عليها اسئلة محرجة مثل التطرق الى موضوع العيش مع امها، بعد ان اكد الاب انها اطفاله لا يريدون العيش معها.

وفي لقطة اخرى كانت فيها حلا تبكي من دون ان نستطيع تكهن السبب، كما ان الاب كان يتلفظ بكلمة حمارة وبنت 66 حمار، التي قيل انه يقصد فيها زوجته السابقة منى السابر. وقد نجح هذا البرومو بتشويق الجمهور لمتابعتها بعد عدة ايام، وجاءت تعليقات المتابعين متعاطفة مع الشابة المعروفة، وكتبوا: حرام عليهم يدخلونها بمعمعه تراها صغيره حتى لو كبرت نفسها تضل صغيره وماتتحمل، والله حرام هالبنت كثير ضغط عليها، بعدها صغيره حرام يدخلونها ف هالسوالف.
واصبح من الواضح جداً ان هذه القضية صارت الشغل الشاغل للاعلام والناس ايضاً بعد ان تسربت الخلافات الى العلن، فاستغل بعضهم الموضوع لمصلحتهم الخاصة من دون اي مراعاة لمشاعر حلا على الاقل التي تعيش ضغوطات كبيرة من حيث مشاكل الشهرة التي تعرضت لها او المشاكل الاسرية التي لم تُحل حتى الآن. ونذكر بان المنتج البحريني قد حاول منع ابنته من استخدام مواقع التواصل التي تسببت لها بازمات مع الجماهير، وعرضتها لانتقادات ابرزها كان من الاعلامية مي العيدان.
فهل تكشف هذه الحلقة حقيقة رغبة المغنية الصغيرة بالعيش مع والدتها ام لا؟ وهل سيستطيع زوج دنيا بطمة ان يفسر كل هذه البلبلة التي تعرضت لها عائلته امام وسائل الاعلام؟ بانتظار الحلقة التي يتشوق اليها الملايين خصوصاً ان عائلة الترك اثارت الكثير من الجدل في الفترة الاخيرة.

المصدر: مشاهيري
تحرير المقال
عن الكاتب
محمد المحسن
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع