عمرو دياب يظهر بلوك جديد في اغنيه معاك قلبي واشاعات زواجه بالفنانة
عمرو دياب يظهر بلوك جديد في اغنيه معاك قلبي واشاعات زواجه بالفنانة
عمرو دياب يظهر بلوك جديد في اغنيه معاك قلبي واشاعات زواجه بالفنانة

الفنان عمرو دياب دوما مايثير الجدل، فهو أغلب الوقت يكون محط حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مرة بأغنية جديدة، ومرة بخلاف أو أزمة، ومرة بحفل صاخب، ومؤخرا أثار الجدل وبعض من السخرية بسبب مجموعة صور جديد نشرها بعدسة مصوره المفضل كريم نور .

صبغة شعر عمرو دياب

وقد بدا عمرو دياب في الصور بمظهر نحيف بعض الشيئ، كما علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مظهر شعره الذي بدا لهم غير معتاد، حيث ظهر وكأنه صبغه باللون الأحمر، الأمر الذي كان مدعاة للسخرية من قبلهم، لافتين أنه حتما لجأ لهذا الأمر بعد ظهور الشيب في رأسه، فيما وجد فريق آخر أن الأمر ماهو إلا لعب بالألوان عن طريق برنامج تحرير الصور "فوتوشوب" وأن عمرو دياب يحتفظ بلون شعره الطبيعي .

أغنية "معاك قلبي"


عمرو دياب كان قد طرح بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب كليبه الجديد "معاك قلبي"، وهو الكليب الذي أثار بدوره انقساما أيضا بين محبيه ومتابعيه، حيث اعتبره البعض يليق بالأغنية ويعبر عن كلماتها الرومانسية، فيما وجده غيرهم دون المستوى ولا يلائم تاريخ الهضبة، بل وصوفه بأنه كان صادما جدا، كما أحيا عمرو دياب أيضا مؤخرا حفلا ناجحا في دار أوبرا دبي، وهو الحفل الذي حل فيه بديلا لشيرين عبد الوهاب والتي كانت الاختيار الأول لإدارة الأوبرا ولكنها اعتذرت .

تعاقد المطرب عمرو دياب مع المنتج نصر محروس على عرض أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب «معاك قلبي» حصريًا على قناة Free TV.

واختار عمرو دياب قناة فري تي في بالتحديد نظرًا لعلاقة الصداقة القوية التي تربطه بمالكها المنتج نصر محروس وثقته الكبيرة به حيث فاز نصر بالعرض الحصري لهذا الكليب.

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادي، وتوزيع أسامة الهندي، إخراج هادي الباجوري، وتم تصويرها في أماكن مختلفة بالقاهرة.

أدّت النجمة شيرين عبد الوهّاب أغنية الفنان عمرو دياب “لو كان يرضيك” في حلقتها الأخيرة من برنامجها “شيري ستديو”، ما اعتبره البعض مصالحة غير مباشرة بعد الأزمة الأخيرة بينهما.

واستضافت المطربة المصرية الفنّانين الردّاد ومحمد فؤاد وياسمين صبري في برنامجها الذي يعرض على شاشة قناة dmc المصرية.

وخلال الحلقة غنّت “لو كان يرضيك” التي تقارب بمضمونها الصلح بعد الخلاف، ولكن مصادر انتاجية من البرنامج أكّدت أن الحلقة مسجلة قبل الأزمة بين دياب وشيرين.

وعلّق محمد فؤاد على غناء شيرين قائلاً: “شفتي عمر هايتبسط فيكي”.


اشاعة زواج عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني


من جديد عاد الجدل حول زواج عمرو دياب السري من الممثلة الشابة دينا الشربيني، فقبل أشهر قليلة ترددت أنباء قوية عن وجود علاقة حب تجمع الهضبة بالممثلة التي قضت عقوبة بالحبس عام ونصف في قضية ممنوعات، ولكن وقتها فضل عمرو دياب وإدارة أعماله الصمت.

حقيقة العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب

 وتم تسريب معلومات حينها من قبل مقربين له تفيد بأن الهضبة اختارها لبطولة عمل فني جديد ولهذا السبب تتعدد لقاءاتهما معا، وليس هناك علاقة عاطفية كما يتردد، ولكن قبل أيام عاد الحديث مجددا عن عن الأمر وهذه المرة مصحوبا بعبارة "زواج عمرو دياب السري من دينا الشربيني"، ومن جهتها رفضت دينا الشربيني الرد على هاتفها تماما واكتقت بالصمت وعدم توضيح الأمر، فيما تجاهل عمرو دياب الشائعات وفضل الترويج لحفله المرتقب يوم غد في أوبرا دبي.

المصدر: اللواء + مجلة هي + بوابة فيتو
تحرير المقال
عن الكاتب
محمد المحسن
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع