الاعتداء على مسلم البراك في اول ظهور له بعد سجنة

الاعتداء على مسلم البراك في اول ظهور له بعد سجنة
الاعتداء على مسلم البراك في اول ظهور له بعد سجنة
خرج المعارض وعضو مجلس الأمة الكويتي، المثير للجدل المسجون مسلم البراك من المستشفى عائدًا لزنزانته، بعد واقعة الاعتداء التي تعرض لها وأثارت جدلاً واسعًا في البلاد.

وتفاعل النشطاء الكويتيون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع مع حادثة الاعتداء على البراك من قبل  أحد السجناء، وهو داخل السجن، ولكن تواجد شرطي في تلك اللحظة حال دون إصابات بليغة.



وتسبب الاعتداء لمسلم البراك بجرح قرب العين والأنف، نقل على إثره إلى المستشفى، وخرج لاحقًا مع تأكيدات من إدارة السجن بتحسن حالته.

وأمر وزير الداخلية، الشيخ خالد الجراح الصباح، بفتح تحقيق بواقعة الاعتداء، خاصة مع انتقال السجين المعتدي، لزنزانة قريبة من زنزانة البراك قبل أيام قليلة من الواقعة وفقًا للمصادر المحلية.

وأوضح الدكتور عادل الدمخي، عضو مجلس الأمة الكويتي، من خلال مقطع فيديو، أن المعتدي متهم في قضية مخدرات، ونقل إلى موقع قريب من البراك قبل أيام فقط، موجها شكره لوزير الداخلية الذي فتح تحقيقا، مشددا على ضرورة فتح تحقيق عاجل في الحادثة إضافة إلى التحقيق البرلماني.



وعلق المغرد “أحمد إبراهيم البغيلي” عبر موقع التواصل “تويتر” من خلال هاشتاغ #مسلم_البراك: “اختلفنا أو اتفقنا يبقى مسلم البراك رمزًا ومحبوبًا لدى أغلب الشعب”.

وكتب “مبارك السوارج” دعما للبراك: “قل للوجيه .. اللّي تمنّا له يطيح خابت هقاويهم .. ولا طاح راْسه”.

وقالت “أمل المطيري”: “أجمل هبة ممكن أن تحصل عليها هي حُب الناس.. يابخته بحب الناس ..الف لابأس يا بوحمود”.

المصدر: إرم نيوز
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع